أيام النجم المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله، أصبحت معدودة مع مجلس إدارة نادي الاتحاد، حيث أوشكا على الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

حمد لله





وإنطلقت إدارة نادي الاتحاد في مراحل فسخ عقد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الاتحاد، بعد خلاف مع النادي خلال الأيام القليلة الماضية، فيما تلقى اللاعب عروضًا محلية ودولية.

PUBLICITE

 غياب حمدالله عن مباراة الهلال في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، أثارالشكوك حول مستقبل اللاعب ، علمًا بأن فريق الاتحاد خسر المباراة بنتيجة 1-3 ليوغادر البطولة.


وخرج نونو سانتو، مدرب الاتحاد، بعد المباراة بتصريح عند سؤاله عن عدم لعب حمدالله في المباراة "إنه شأن داخلي، لكن الغياب ليس بسبب الإصابة، من سيبقى في الاتحاد من يريد الاستمرار فقط".


وحسب صحيفة "عكاظ"، فإن فريق الاتحاد بدأ في إجراءات فسخ عقد اللاعب حمدالله، وأن النادي يدرس عدة عروض محلية وخارجية قبل الحسم النهائي بشأن المهاجم المغربي.


و أكدت أن أبرز العروض المقدمة لضم حمدالله من نادي الريان القطري، إضافة إلى ذلك نادي الوصل الإماراتي و نادي الشباب، وأن الإدارة ستقرر مصير اللاعب خلال اليومين المقبلين.


وعرض نادي الوصل نحو 11 مليون يورو رسوم انتقال حمدالله على اعتبار أن اللاعب يحصل حاليا على 5.5 مليون يورو سنويا عند انتقاله للدوري الإماراتي دون الكشف عما سيحصل عليه من راتب سنوي وامتيازات مالية .


ويعتبر حمدالله 3 مباريات مع الاتحاد في البطولة العربية وساهم في هدفين إذ سجل هدفا وصنع آخر، وقد انضم حمدالله إلى الاتحاد في يناير 2022 قادمًا من النصر.


و الجدير بالذكر أن حمدالله اللعب في الدوري القطري مع فريقي الجيش والريان، وقدم مستويات رائعة بقمي

ص كلا الفريقين.